Open menu
الأربعاء, 17 شباط/فبراير 2021 17:54

الرئيس العام يتفقد الإجراءات الاحترازية بالمسجد النبوي الشريف ويشدد على عدم التهاون في تطبيقها

 

تفقد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية بالمسجد النبوي الشريف. 

حيث اطلع معالي الرئيس العام على الأعمال التي تقوم بها وكالة الرئاسة لشؤون المسجد النبوي الشريف، والجهات المشاركة،  ومدى تطبيق الإجراءات الاحترازية والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية بالمملكة العربية السعودية. 

وأكد الشيخ السديس خلال جولته على حتمية توفير أرقى وأفضل الخدمات لزوار وقاصدي المسجد النبوي الشريف، والمحافظة على سلامة الجميع،  وعدم التهاون في تطبيق الإجراءات ومحاسبة المقصرين. 

وقال الشيخ السديس: في ظل ما توفره حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز،  وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز-حفظهم الله- من دعم ورعاية واهتمام، يجب أن تكون الخدمات المقدمة داخل المسجد النبوي مميزة ولا يعادلها أي خدمات، فسلامة الجميع مسؤولية عظيمة، ويجب علينا الاهتمام بها وتحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة. 

وختم معالي الرئيس العام حديثه سائلا الله -عز وجل- أن يحفظ هذا الوطن الغالي وقيادته الرشيدة، وأن يزيل هذه الغمة عن الأمة.
قراءة 138 مرات