Open menu
الإثنين, 22 شباط/فبراير 2021 17:27

الرئيس العام يشدد على أهمية تحقيق تطلعات الدولة المباركة في خدمة الحرمين الشريفين  

اجتمع معالي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس بمستشار ووكيل الرئيس العام المشرف على الشؤون العلمية والتوجيهية والقانونية والتطويرية فضيلة الشيخ الدكتور عبدالوهاب بن عبدالله الرسيني،والوكلاء والمديرين التابعين .
وتناول اللقاء استمرار الجهود القائمة في خدمة زوار المسجد النبوي، كما وجه معاليه بأهمية استشعار المسؤولية العظيمة من خلال خدمة قاصدي المسجد النبوي وبذل مزيد من الجهود الحثيثة ورفع مستوى الجودة ,  والاستعداد لاستقبال موسم رمضان المبارك وفق تطلعات القيادة الرشيدة – رعاها الله في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما .
كما وجه معاليه بأهمية وضع الخطط والأهداف التي ترغب في تحقيقها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في ظل منظومة كاملة من الخدمات التوجيهية والإرشادية والتوجيهية بما يتماشى مع الإجراءات الاحترازية والوقائية المعلن عنها .
وأشار معاليه إلى أن رسالة الحرمين الشريفين عظيمة ولها أصداء واسعة في العالم العربي والإسلامي وتخاطب كافة مسلمي العالم في شتى أصقاع الأرض من خلال منبر الوسطية والاعتدال والتسامح بين الديانات المختلفة .
من جانبه عبر مستشار و وكيل الرئيس العام والمشرف على الشؤون العلمية والتوجيهية والقانونية والتطويرية , فضيلة الشيخ الدكتور عبدالوهاب بن عبدالله الرسيني والوكلاء والمديرين التابعين، عن حرصهم الكبير في تنفيذ الخطط التي تضمن تقديم أداء عالي الجودة ويتلائم مع ما تقدمه المملكة العربية السعودية من الغالي والنفيس خدمة للحرمين الشريفين وقاصديهما .
A92I5081A92I5094
قراءة 141 مرات