الأربعاء, 24 شباط/فبراير 2021 17:04

الرئيس العام يدشن تطبيق الموارد البشرية (بادر)

قيم الموضوع
(0 أصوات)
دشن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز مبادرة الإدارة العامة للموارد البشرية (بادر) الرامية إلى مواصلة تحسين عمليات الموارد البشرية في الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.
وأكد معاليه خلال التدشين أهمية التقانة والتطبيقات الحديثة في تحسين منظومة العمل الميداني والإداري، ودورها الكبير في نجاح خطط الانطلاقة المستقبلية والتحولات الرقمية (٢٠٢٤).
وتتنوع برامج المبادرة بين نزول قيادات ومنسوبي الإدارة العامة للموارد البشرية لميدان المسجد الحرام للقاء العاملين وتقديم الخدمات اللازمة لهم، مع مراعاة أوقات الورديات، وإقامة ملتقيات (عن بعد - حضوري) تتناول مواضيع محددة لعرضها ومناقشتها مع الحاضرين، وإعداد ونشر منشورات تستهدف توعية منسوبي الرئاسة حول حقوق وواجبات الموارد البشرية.
ومن بين برامج مبادرة (بادر) تخصيص رقم موحد لاستقبال اتصالات المستفيدين (خط ساخن) والعمل على تطوير بيئة عمل ومهارات منسوبي الإدارة العامة للموارد البشرية في مجالات حسن الاستقبال والضيافة والاستماع وتقديم الخدمات بطرق احترافية، إضافة إلى تطوير أيقونة رئيسية في بوابة الرئاسة لتقديم خدمات الموارد البشرية (خدمات إلكترونية – تواصل – منشورات – نماذج).

A92I5363
قراءة 947 مرات