الجمعة, 05 آذار/مارس 2021 21:05

في اطار زيارته لمدينة الملك خالد العسكرية.. الرئيس العام يثمن جهود سمو ولي العهد وزير الدفاع وسمو نائبه بإيجاد نقلة نوعية تطويرية في منظومة الدفاع في بلادنا الغالية

قيم الموضوع
(0 أصوات)
ثمن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس جهود سمو ولي العهد الأمين ووزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو نائب وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهم الله- في إيجاد نقلة نوعية تطويرة في منظومة الدفاع في بلادنا الغالية .
وأوضح معالية أن سمو ولي العهد الأمين ونائبه في وزارة الدفاع ساهموا بشكل كبير في اختيار أفضل المنظومات الدفاعية وتنوع مصادرها بما يلائم الأوضاع التي تمر بها مملكتنا العزيزة، لتوفير أكبر كم من الدفاعات القادرة على حماية مقدساتنا بعد الله -عز وجل- .
وبين معالي الدكتور السديس أن قادة هذه البلاد يقومون بجهود عظيمة لتوفير الأمن والأمان وحفظ النفس البشرية عبر حمايتها من الأخطار المحدقة بهم، ولينعم أبناء هذا الوطن الغالي بالأمن والأمان، مما يساعد في بناء هذا الوطن وما يشهده من تطورات اقتصادية تتوافق مع الرؤية المباركة (٢٠٣٠).
واختتم معاليه بالشكر الجزيل لسمو ولي العهد الأمين وسمو نائب وزير الدفاع لقاء ما يقومون به من جهود لحماية هذا الوطن المعطاء، سائلا المولى عز وجل أن يجزيهم خير الجزاء، وأن يجعل هذا البلد آمنا مستقرا .

قراءة 973 مرات آخر تعديل في الجمعة, 05 آذار/مارس 2021 21:44