الأربعاء, 10 آذار/مارس 2021 10:49

ورشة عمل تطويرية لإدارة خدمات الباحثين بمكتبة الحرم

قيم الموضوع
(0 أصوات)

عقدت وكالة الرئاسة لشؤون المكتبات والمطبوعات والبحث العلمي ممثلة بالإدارة العامة بمكتبة الحرم المكي الشريف ورشة عمل حول بحث مهام وخطة عمل إدارة خدمات الباحثين بالمكتبة وسبل تطويرها بما يواكب خطة الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي (2024)، التي تنبع من رؤية المملكة (2030).
وترأس حلقة النقاش فضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المكتبات والمطبوعات والبحث العلمي الدكتور وليد بن صالح باصمد، بحضور فضيلة الوكيل المساعد لشؤون المكتبات والمطبوعات والبحث العلمي مدير الإدارة العامة لمكتبة الحرم المكي الشريف الدكتور أحمد بن فهد الشويعر، وتم خلال الحلقة الاتفاق على المخرجات التي تحقق للإدارة عملها على أكمل وجه.

 كما أكّد باصمد للجميع على حرص معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بالمكتبة والخدمات التي تقدمها للمطالعين والزائرين بوجه العموم، وللباحثين وطلبة العلم على وجه الخصوص.

ومن جهته بيّن فضيلة مدير إدارة خدمات الباحثين بمكتبة الحرم المكي الشريف الشيخ محمد بن غالب البقمي أن هذا اللقاء عقد ليكون نواة لعدد من الاجتماعات واللقاءات التي تسهم بشكل فاعل في توفير أرقى الخدمات للمستفيدين و الباحثين، ومناقشة تطويرها بشكل مستمر وذلك لضمان استدامتها وفق أعلى معايير الجودة.

حضر وشارك في ورشة العمل عدد من أصحاب الفضيلة و السعادة مدراء الإدارات والأقسام بمكتبة الحرم المكي الشريف وعدد من المهتمين والباحثين.




قراءة 949 مرات