الأربعاء, 10 آذار/مارس 2021 14:30

الرئيس العام يستقبل المستفيدين من خدمات الرئاسة عن بعد ويؤكد أن مقترحاتهم التطويرية محل الاهتمام ويوجه بسرعة إنجاز معاملاتهم

قيم الموضوع
(0 أصوات)

أكد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام و المسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، خلال لقائه بالمستفيدين من خدمات الرئاسة (عن بعد) اليوم الأربعاء بمكة المكرمة، أن الرئاسة، ممثلة في إدارة خدمات المستفيدين تولي اهتماما كبيراً لملاحظات المستفيدين من خلال التعامل مع طلباتهم ومقترحاتهم.  

وذكر الشيخ السديس "وجهنا بمتابعة تلك المقترحات و اتخاذ الإجراء في مدة زمنية وجيزة لدراستها و اتخاذ اللازم، بهدف تقديم التسهيلات والرعاية لقاصدي بيتي الله الحرام". 

موضحاً بأن الرئاسة لطالما عكفت على خدمة زوار بيت الله، إذ أولت الحكومة - حفظها الله- جُل اهتمامها في خدمة بيوت الله بما يعكس صورة مشرفة لبلدٍ مَنّ الله عليه بكونه أرضاً للحرمين الشريفين و مهبطاً للوحي.

وأكد معاليه أن توجيهات ولاة الأمر - حفظهم الله- تؤكد دوماً على ضرورة تقديم أرقى الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين وبذل أقصى الطاقات حرصاً على تجويد تجربة القاصد الكريم وتيسير المناسك وتهيئة الأجواء الروحانية الإيمانية الخاشعة.

حضر اللقاء سعادة مدير إدارة خدمات المستفيدين الأستاذ محمد السواط.

WhatsApp Image 2021 03 10 at 2.08.52 PM
لقطة الشاشة ١٤٤٢ ٠٧ ٢٦ في ٢.٠٦.٢٨ م


قراءة 1003 مرات آخر تعديل في الأربعاء, 10 آذار/مارس 2021 14:37