الخميس, 11 آذار/مارس 2021 13:37

وكالة الشؤون العلمية والفكرية تنشئ مجلسها الإداري لتطوير أعمالها

قيم الموضوع
(0 أصوات)

بناءً على توجيه معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بضرورة إنشاء مجالس إدارية ولجان تطويرية في كل وكالة، عقدت وكالة الشؤون العلمية والفكرية اجتماعًا برئاسة فضيلة الوكيل المساعد للشؤون العلمية والفكرية الشيخ بدر الفريح وحضور مدراء العموم والإدارات والوحدات، وقد خرجت من خلاله بإنشاء مجلسها الإداري لتطوير أعمالها.
كما جرت مناقشة أبرز الأعمال المتعلقة بها، ومن ضمنها الخطط التعليمية والتقنية والالكترونية في معهد وكلية الحرم المكي وكذلك البرامج المقامة من إدارة الأمن الفكري والمجلس التشاوري التحاوري.

وجاء ضمن جدول أعمال الاجتماع طرح بعض نقاط متابعة أعمال الإدارات وكيفية متابعتها وتنفيذها، كما تمت مناقشة الأفكار التطويرية التي تسهم في إبراز جهود الدولة -رعاها الله- في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.

وتحظى وكالة الشؤون العلمية والفكرية أسوة ببقية الوكالات التابعة للرئاسة العامة بمتابعة حثيثة وتحفيز مستمر من قبل معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، انطلاقًا من رعاية القيادة الرشيدة –حماها الله- للحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة.







قراءة 1060 مرات آخر تعديل في الخميس, 11 آذار/مارس 2021 13:48