Open menu
الثلاثاء, 16 آذار/مارس 2021 13:34

مستشار ووكيل الرئيس العام لشؤون مجمع كسوة الكعبة والمعارض والمتاحف يلتقي المستفيدين (عن بُعد )

 
استقبل مستشارووكيل الرئيس العام لشؤون مجمع كسوة الكعبة والمعارض والمتاحف الأستاذ عبدالحميد المالكي اليوم الثلاثاء عددا من المستفيدين من خدمات الرئاسة العامة (عن بعد ) .
واطلع المالكي خلال الاستقبال على طلبات واستفسارات ومقترحات المستفيدين.
وأكد وكيل الرئيس العام لشؤون مجمع كسوة الكعبة والمعارض والمتاحف أن استقبال المستفيدين جاء (عن بعد) ضمن حملة الرئاسة العامة "معاً محترزون" التي أطلقها معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، والتي تهدف إلى رفع مستوى الإجراءات الاحترازية التي تُطبقها الرئاسة العامة لمكافحة فايروس كورونا، وبناء على توجيه معالي الرئيس العام الذي جاء تنفيذاً لبيان وزارة الداخلية والذي وجه فيه بتحويل جميع الاجتماعات والبرامج والمناسبات عبر الاتصال المرئي (عن بعد) في إدارات الرئاسة والوكالة ومرافقهما.

كما أكد المالكي على الإدارات ذات العلاقة بدراسة جميع الطلبات والمقترحات، وإفادة المستفيدين بالإجراءات التي تمت على طلباتهم، وتقديم كل ما من شأنه خدمة قاصدي المسجد الحرام والمسجد النبوي، وتعزيز منظومة الخدمات المقدمة داخله.
وذكر المالكي أن الرئاسة تعمل بشكل دوري على استقبال من يرغب في الاستفادة مما تقدمه من خدمات إدارية وإنسانية، لمرتادي الحرمين الشريفين، وذلك حرصاً منها على تسخير كافة الطاقات والإمكانات التي وفرتها القيادة الرشيدة -حفظهم الله- في خدمة قاصدي الحرمين الشريفين.

وشدد المالكي في نهاية اللقاء على إدارة خدمات المستفيدين والإدارات الأخرى بسرعة إنهاء جميع الطلبات المقدمة وفق الأنظمة والقوانين، والتواصل مع المستفيدين.
 حضر الاستقبال سعادة وكيل إدارة خدمات المستفيدين بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الأستاذ حماد المالكي.

IMG 20210316 WA0009 
قراءة 131 مرات آخر تعديل في الثلاثاء, 16 آذار/مارس 2021 15:34