Open menu
الإثنين, 22 آذار/مارس 2021 18:42

(حضارة خالدة) برنامج تُنظمه وكالة الشؤون التطويرية النسائية



نظمت وكالة الشؤون التطويرية النسائية ممثلة في الإدارة العامة للعلاقات والإعلام والاتصال النسائية برنامج (حضارة خالدة)، وهو عبارة عن زيارة لمعرض عمارة الحرمين الشريفين, وذلك ضمن فعاليات اليوم العالمي للسعادة، والذي تم بناءً على توصيات الاجتماع المعقود سابقًا بين وكيل الرئيس العام للشؤون التطويرية الدكتورة العنود بنت خالد العبود ومديرة الإدارة العامة للعلاقات والإعلام والاتصال النسائية الأستاذة منال بنت مصلح المجنوني.

وكان في استقبال منسوبات الوكالة سعادة الوكيل المساعد لشؤون المعارض والمتاحف المهندس ماهر الزهراني, حيث رافق الوفد في جولة داخل المعرض شرح من خلالها ما يحتويه المعرض من المخطوطات النادرة والنقوش الكتابية والصور الفوتوغرافية والقطع الأثرية الثمينة الموزعة في جنباته.

وفي ختام الجولة تم توزيع الهدايا التذكارية على منسوبات الوكالة, حيث أشدن بهذه اللفتة الرائعة معبرين عن شكرهن وامتنانهن لسعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التطويرية الدكتورة العنود بنت خالد العبود على إتاحة مثل هذه الفرص الثمينة لزيارة المعرض.
الجدير بالذكر أن البرنامج تم بالتنسيق مع سعادة مديرة المتاحف والمعارض الأستاذة منال بنت مقبل القرشي, والتي أثرت الحاضرات بمعلومات قيمة عن القطع الأثرية في المعرض.
قراءة 115 مرات