Open menu
الثلاثاء, 23 آذار/مارس 2021 17:23

الرئيس العام يتسلم التقرير النهائي لندوة (جهود المملكة العربية السعودية في خدمة المعتمرين والزائرين خلال جائحة كورونا)

تسلم معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، التقرير النهائي لندوة (جهود المملكة العربية السعودية في خدمة المعتمرين والزائرين خلال جائحة كورونا)، التي نظمتها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي عن بعد, وذلك بحضور فضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور سعد بن محمد المحيميد, وسعادة مستشار ووكيل الرئيس العام لشؤون مجمع كسوة الكعبة المشرفة والمعارض والمتاحف الأستاذ عبدالحميد المالكي.

وأثنى معاليه على جهود الإدارات المشاركة في إنجاح الندوة، وأوصى بضرورة متابعتها وتفعيل ماجاء فيها من توصيات، ومتابعتها عبر فريق العمل المختص بمتابعة التوصيات وتفعيلها وتنسيقها مع الجهات ذات العلاقة.

وأكد معاليه أن الندوة حملت في طياتها العديد من الإنجازات والنجاحات التي تحققت في منظومة خدمات المسجد الحرام والمسجد النبوي خلال الظروف الاستثنائية للجائحة العالمية، بدعم وإشراف ومتابعة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

واختتم معاليه بالدعاء إلى الله –عز وجل- أن يجزي ولاة الأمر الميامين خير الجزاء على ما يقدمونه من جهود وخدمات للحرمين الشريفين وقاصديهما.

قراءة 107 مرات آخر تعديل في الثلاثاء, 23 آذار/مارس 2021 18:33