Open menu
الإثنين, 29 آذار/مارس 2021 14:16

الرئيس العام يرفع شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على صدور الموافقة الكريمة بتزويد الحرمين الشريفين بنسخ من المصحف الشريف

رفع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، شكره وتقديره إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله -بمناسبة صدور الموافقة السامية والكريمة بتزويد الحرمين الشريفين بنسخ من المصحف الشريف.
وقال معالي الرئيس العام إن المملكة تولي اهتماما بشتى المجالات، ممثلة في مليكها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله، ومنذ عهد المؤسس المغفور له -بإذن الله- الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، وهي تولي المصحف الشريف عناية خاصة .
وأوضح معاليه بأن صدور مثل هذه الموافقة السامية والكريمة ليس بالجديد في ظل اهتمام ولي أمر هذه البلاد - حفظها الله- بأمور المسلمين وقاصدي الحرمين الشريفين خلال موسم رمضانالمبارك  وغيره من المواسم.
وختم معاليه حديثه بالدعاء لمليك هذه الدولة، وولي عهده الأمين بدوام الصحة و العافية؛ وأن يُنعم على هذه البلاد و بلاد المسلمين بالرخاء و الأمن و الأمان.
قراءة 129 مرات