Open menu
الخميس, 08 نيسان/أبريل 2021 13:20

إستعراض منظومة الأعمال الميدانية وخطط التفويج والحشود

ترأس سعادة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور سعد بن محمد المحيميد الإجتماع الدوري لوكالة الرئاسة لشؤون المسجد الحرام بحضور مديري العموم والإدارات التابعة للوكالة، حيث جرى إستعراض منظومة الأعمال الميدانية وخطط التفويج والحشود خلال شهر رمضان المبارك لعام ١٤٤٢هـ في المسجد الحرام.

وأكد سعادته خلال الإجتماع على أهمية سير منظومة الأعمال في المسجد الحرام وفق الإجراءات الوقائية والاحترازية لموسم رمضان المبارك، وضرورة تفعيلها بالشكل السليم الذي يضمن تحقيق الأهداف المرجوة من خلالها.

ووجه سعادته بضرورة الإستعداد الكامل وتوفير كافة السبل والإمكانات البشرية والتقنية من أجل المتابعة والإشراف على الخطط التشغيلية لإدارات المسجد الحرام وتكثيف الجولات الميدانية بالمسجد الحرام، وسرعة التجاوب مع الجهات الخارجية ذات العلاقة لمراقبة حركة الحشود .
واستعرض سعادته رحلة المعتمر من دخوله بلاط ساحة الحرم للمسجد الحرام لحين انتهائه وخطط دخول المصلين لحين انتهائه مروراً بالمسارات وبالتباعد في اماكن المصليات وبإكتمال منظومة الخدمات.

وحث سعادته على بذل المزيد من الجهود وتكثيف المتابعات الميدانية التي تساهم في رقي الخدمات المقدمة في المسجد الحرام إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام بوجوب العمل بكل مهنية واحترافية لتحقيق أعلى معايير الخدمة لزوار وقاصدي المسجد الحرام وفق ما يحقق تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله-.
قراءة 128 مرات