الأربعاء, 14 نيسان/أبريل 2021 13:16

أكاديمية المسجد الحرام تطلق مبادرة " قيم تعظيم الحرمين "

قيم الموضوع
(0 أصوات)
ضمن سلسلة برامج وفعاليات (تعظيم البيت الحرام) قامت الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام ممثلة في أكاديمية خدمات الحجاج والمعتمرين، بإطلاق عدد من الدورات التدريبية تحت عنوان قِيَمُ تَعْظِيْمِ الحَرَمَين، أوضح ذلك سعادة مدير الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام الأستاذ أحمد بن عيد الوذيناني.
وبين سعادته أن الاكاديمية تسعى من خلال هذه البرامج والمبادرات إلى زيادة الوعي لدى منسوبي ومنسوبات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، بأهمية تعظيم البيت الحرام وتثقيفهم وتعزيز روح المبادرة وحس المسؤولية لديهم، بما ينعكس على أدائهم وعملهم في خدمة زوار ومرتادي المسجد الحرام. وأضاف الوذيناني أن برنامج قِيَمُ تَعْظِيْمِ الحَرَمَين يتضمّن عدة دورات وهي: حسن الوفادة، وتمكين الفريق، وتعظيم الحرمين، وتبني الإبداع، ومنهج الهداية، وإتقان العمل.
تأتي هذه البرامج إنفاذًا لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، لتطوير الكوادر البشرية بما ينعكس إيجابًا على منظومة الخدمات المقدمة لزوار بيت الله الحرام وفق تطلعات القيادة الرشيدة -حفظها الله-.
قراءة 1009 مرات