الأحد, 18 نيسان/أبريل 2021 17:23

الرئيس العام يشيد بدور معهد الحرم المكي الشريف في نشر هدايات الدين الحنيف ويحث الطلاب على بذل المزيد من الجد والاجتهاد ويشكر أعضاء هيئة التدريس  

قيم الموضوع
(0 أصوات)
أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس برسالة معهد الحرم المكي الشريف ويشكر أعضاء هيئة التدريس.

وذكر معاليه أهمية العلم وتعلم العلوم الشرعية ونشر هدايات الإسلام وفق المنهج الشرعي الصحيح المستمد من الكتاب العزيز والسنة المطهرة، منهج الوسطية والاعتدال الذي قامت عليها دولتنا المباركة.

وأضاف معاليه أن المعهد جاء لعمارة المسجد الحرام بالعلوم النافعة، وإعداد جيل من طلبة العلم ليصبحوا بالمستقبل علماء وينهضون بمسؤولية تعليم الأجيال القادمة أمور دينهم على المنهج الصحيح منهج الوسطية والاعتدال، ونشر هدايات الدين الحنيف في مختلف أصقاع المعمورة.

وشكر معاليه أعضاء هيئة التدريس وثمن جهودهم المباركة والحثيثة في نشر العلم الشرعي في أروقة المسجد الحرام، ودعا للجميع بالتوفيق والنجاح.

كما دعا معاليه للطلاب والطالبات بالتوفيق والسداد وهم يبدؤون اليوم اختباراتهم النهائية للفصل الثاني للعام الهجري 1442هـ.

واختتم معاليه تصريحه رافعاً باسمه واسم منسوبي الرئاسة بالغ الشكر والتقدير والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين –حفظهم الله- على رعايتهم وعنايتهم وتوجيههم ودعمهم الدائم والمستمر لتقديم أفضل وأرقى الخدمات للحرمين الشريفين وقاصديهما، جعل الله ذلك ثقيلاً في موازين حسناتهم.

قراءة 825 مرات