الثلاثاء, 20 نيسان/أبريل 2021 17:10

ضمن سلسلة مبادرات (رمضان نفحات ورحمات) وكالة الشؤون التطويرية النسائية تُطلق (١٠) مبادرات

قيم الموضوع
(2 أصوات)

أعلنت وكالة الشؤون التطويرية النسائية بالمسجد الحرام عن إطلاق باقة مبادرات متنوعة وهادفة لشهر رمضان المبارك هذا العام، وتنفيذها عن بعد في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد.

واشتملت الباقة على (١٠) مبادرات متنوعة في مضامينها والفئات المستهدفة فيها، وتنوعت بتحقيق مضامين أهدافها، فمنها ما يهدف إلى التذكير بفضل شهر الصيام وأثره الإيجابي على الفرد والمجتمع، وكذلك رسائل توعوية صحية يجب اتباعها خلاله، كما أطلقت الوكالة مسابقة تحفيزية للمنسوبات حول السيرة النبوية الطاهرة.

وأشارت سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التطويرية الدكتورة العنود بنت خالد العبود أن تفعيل تلك المبادرات يأتي بدعم حثيث وتوجيه مستمر من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس لبذل الجهود ومواجهة التحديات للارتقاء بالخدمات المقدمة للقاصدات، بما يوائم الشهر المبارك وخدمة الإسلام والمسلمين.

تجدر الإشارة أن  تلك المبادرات تعد استكمالُا لسلسلة مبادرات (رمضان نفحات ورحمات) التي تم إطلاقها العام الماضي، وحققت أصداء طيبة وأثرًا جليًا في نفوس منسوبات وقاصدات بيت الله الحرام على حدٍ سواء.

ورتل

قراءة 845 مرات آخر تعديل في الثلاثاء, 20 نيسان/أبريل 2021 19:50