الثلاثاء, 20 نيسان/أبريل 2021 21:04

الرئيس العام: يشيد بجهود الجمعية السعودية لمكافحة السرطان

قيم الموضوع
(0 أصوات)
ثمن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، دور الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان، ورؤيتها في تخفيف أثر مرض السرطان على المجتمع.
وقال الشيخ السديس تقدم الجمعية دور ريادي ومميز من خلال الأهداف التي حققتها وهي تقديم خدمات مساندة لمرضى السرطان ، والمساهمة في دعم برنامج التوعية والوقاية من السرطان، ودعم وتشجيع البحوث العلمية للوقف والتعرف على مسببات السرطان في المملكة، ودعم برامج الكشف المبكر، والتعاون مع بقية الجمعيات الخيرية الموجودة في المملكة التي تعنى بمرضى السرطان لتحقيق الأهداف المطلوبة للجمعية، ودعم برامج الجودة النوعية للعمليات التشخيصية لمرضى السرطان، ودعم برامج التشخيص وعلاج مرضى السرطان، وبرامج العلاج التلطيفي لمرضى السرطان .
وذكر معالي الرئيس العام بأن الجمعيات الخيرية في المملكة العربية السعودية حققت نجاح وتنمية مستدامة وخدمات اجتماعيه جليله، يجعلنا نقر بدورها العظيم، وتحقيقها لتطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله- وتحقيق أهداف رؤية المملكة (٢٠٣٠).
وختم حديثه الشيخ السديس سائلا الله -عز وجل- أن يجزي جميع القائمين على الأعمال الخيرية خير الجزاء وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهم الله-.
قراءة 910 مرات