القسم النسائي بمعهد الحرم المكيّ الشريف يختتم برنامج الدورات الصيفية

اختتم القسم النسائي بمعهد الحرم المكيّ الشريف برنامج الدورات الصيفية المقام عن بُعد لعام 1441هـ، وذلك تماشيًا مع قرار تعليق الدراسة المعمول به منذ نهاية العام الدراسي المنصرم.
 
وأكدت مديرة القسم النسائي بمعهد الحرم المكيّ الشريف أ. مرام بنت عبد الكريم المعطاني، أن برنامج الدورات الصيفية أُقيم من منطلق حرص المعهد على تطوير طالباته وتنمية قدراتهنّ المعرفية والمهارية واستثمار أوقات فراغهنّ.
 
وأوضحت المعطاني أن البرنامج الذي انطلق ابتداءً من يوم الأحد 15 شوال وحتى يوم الأحد 21 ذي القعدة 1441هـ، وعبر برنامجي (zoom - تيليجرام) قدّمتهُ نخبةٌ من منسوبات المعهد بالتعاون مع وحدة تنسيق العمل التطوّعيّ بالرئاسة العامة، وقد تضمّن (11 ) دورةً متنوّعةً للطالبات في المجالات الدينية والثقافية والاجتماعية والمهارية وتطوير الذات.
 
وأشارت المعطاني إلى أن إقبال طالبات معهد الحرم المكيّ الشريف على الدورات الصيفية كان كبيرًا ومتزايدًا إذ تراوحت أعداد المسجلات للدورة الواحدة ما بين 35 إلى 60 طالبة، مما يعكس بحمد الله تعالى نجاح البرنامج وتحقيقه للأهداف المنشودة منه، وتأسيسه للعمل الصيفيّ المثمر في الأعوام القادمة إن شاء الله.
 
وأكدّت المعطاني أن إدارة القسم النسائي بالمعهد تسعى لاستثمار طاقات الطالبات وتوجيهها بما يتوافق مع العقيدة الوسطية والتنمية المتوافقة مع متغيرات العصر.