الأربعاء, 21 نيسان/أبريل 2021 21:12

 الوكالة المساعدة للشؤون الإدارية والخدمية تُطلق مبادرة ( ومضات رقمية )

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 
 
أطلقت وكالة الشؤون التطويرية النسائية ممثلة في الوكالة المساعدة للشؤون الإدارية والخدمية مُمثلةً في الإدارة العامة للشؤون الإدارية والتخطيط والتميز المؤسسي والتقنية مبادرة ( ومضات رقمية ) بالتعاون مع الإدارة العامة لتقنية المعلومات والإدارة العامة للأمن السيبراني.

حيث أوضحت سعادة مديرة وحدة التقنية والخدمات الإلكترونية الأستاذة إكرام بنت محسن الغامدي أن المبادرة ستفعل طوال شهر رمضان المبارك وتهدف إلى نشر ثقافة التقنية بكافة مجالاتها لتعزيز ورفع مستوى المعرفة وتنمية المهارات الرقمية ونشرها عبر قنوات التواصل المختلفة .

ثم أشارت الغامدي أنه شارك في التفعيل كلًا من سعادة الأستاذة عهود بنت أحمد السفياني من وحدة التقنية والخدمات الإلكترونية و سعادة المهندس تركي بن سعد الزهراني من إدارة الحوكمة الرقمية وسعادة المهندس عماد بن  عبدالإله العجيمي من الإدارة العامة لتقنية المعلومات .

واختتمت سعادتها برفع شكرها الوفير للوكيل المساعد للشؤون الإدارية والخدمية النسائية الدكتورة كاميليا بنت محمد الدعدي  على حرصها الدائم ودعمها المتواصل للمبادرات التي تسهم في تطوير القدرات التقنية لمنسوبات الوكالة والشكر موصول لسعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية الدكتورة العنود بنت خالد العبود على كل ما توليه من رعاية واهتمام بكل ما من شأنه الرقي بمنظومة الوكالة على جميع الأصعدة.
قراءة 940 مرات