الجمعة, 23 نيسان/أبريل 2021 20:44

وكيل الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية تعقد اجتماعًا بقادات التطوع الصحي بصحة منطقة مكة المكرمة 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

اجتمعت سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية الدكتورة العنود بنت خالد العبود بمجموعة من كادر وزارة الصحة التطوعي  يوم الأربعاء الموافق ٩/٩ /١٤٤٢هـ.

والتقت بسعادة مدير الإدارة الإشرافية للتطوع الصحي ومشرفة برنامج المشاركة المجتمعية بصحة منطقة مكة المكرمة الأستاذة محاسن حسن سراج شعيب، وسعادة القائدة والمنظمة الإدارية لفريق التطوع الصحي، والتي هي أيضًا قائدة فريق  ICE  التطوعي الأستاذة هدى اللوزي.

وأعربت سعادة مديرة وحدة تنسيق العمل التطوعي النسائي الأستاذة وردة بنت محجي العتيبي عن أن المناقشات والحوارات القيمة التي دارت في هذا الاجتماع البنّاء كانت هادفة، ونتج عنها مجموعة من المخرجات المتميزة والشراكات المستقبلية المثرية لمنظومة الخدمات الجليلة والصحية المقدمة من الوكالة التطويرية لقاصدات البيت الحرام، إضافة إلى التوصيات المفضية للتعاون المعتمد بين وزارة الصحة والوكالة التطويرية النسائية بالمسجد الحرام.

وقد حضر الاجتماع كلًا من سعادة مديرة مكتب وكيل الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية الأستاذة خلود بنت حمزة بوصي وسعادة مساعدة المديرة العامة للعلاقات والإعلام والاتصال النسائية الأستاذة نوف بنت بشير هوساوي.
قراءة 1501 مرات