الجمعة, 30 نيسان/أبريل 2021 01:45

وكيل الرئيس العام للشؤون العلمية والفكرية رؤية المملكة ٢٠٣٠ جددت الأعمال النوعية خلال 5 سنوات

قيم الموضوع
(0 أصوات)
أوضح فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون العلمية والفكرية الشيخ الدكتور ناصر بن عثمان الزهراني بأن المملكة العربية السعودية ولله الحمد لها خطوات تطويرية رائدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله - من خلال الرؤية المباركة ٢٠٣٠ حيث وضحت معالمها ونضجت ثمارها منذ أن انطلقت من ٥ سنوات .
وبين فضيلته إن إحداث التغيير والتجديد في منظومة كبيرة من الأعمال ونقلها الى أحدث برامج العمل النوعية لهو إبداع منقطع النظير كما أن الانتقال من مرحلة الإعتماد على النفط الى تنوع مصادر الدخل والذي يصب في مصلحة الوطن و المواطن لهو خير عظيم وبركة أجراها الله على أيدي ولاة أمرنا - متعنا الله بهم- .
وأضاف  إن كلمة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله جاءت شاملة وافية متضمنة لمنهج بلادنا الحبيبة وأن دستورنا هو القرآن الكريم والسنة النبوية، كان وما زال وسيبقى للأبد، وأننا أمة الوسط والاعتدال، مؤكدا على مسيرة العلم والتعليم في بلادنا  وما تشهده كذلك المنظومة التعليمية في الحرمين الشريفين من دعم لامحدود .
وأشار أن خطوات البلاد الاقتصادية تضاهي الأنظمة العالمية، مما ستشهد نقلة نوعية ينتفع بها جميع من على الأرض، وأن فيها الكثير من الحلول لما يطلبه المواطن والسوق الاقتصادي.
منوها فضيلته لشمول هذه الرؤية لجميع متطلبات المواطن على أرض هذا الوطن الحبيب لهو الهدف الرئيس من بنائها وهندستها مما يعطيها صفة الطموح والشموخ، كما أن اعتمادها على نهج هذه البلاد ليؤكد معنى الرسوخ والثبات وأنه لايعارض التطور والرقي بارك الله في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان ووفقهم لكل خير وأدام الله عزهم ونفع بهم الإسلام والمسلمين.
قراءة 864 مرات