الإثنين, 03 أيار 2021 18:34

مصلون يشيدون بالخدمات المقدمة في التوسعة السعودية الثالثة 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

أشاد المصلون بالمسجد الحرام بالخدمات المقدمة في التوسعة السعودية الثالثة والتي تقدمها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي .

عدسة إدارة الإعلام والاتصال كانت متواجدة ترصد انطباع المصلين عن الخدمات التي قدمت لهم. 

تحدثنا مع العم علي القحطاني الذي قال:  الخدمات جداً مميزة، وأخلاق العاملين راقية، حيث وفرت الرئاسة كل السبل الممكنة لأداء العبادة بكل طمأنينة.

وتحدث الأخ أحمد بن إسحاق عن الخدمات في التوسعة السعودية الثالثة فقال: ياليت والدي كان معي، لقد وجدت خدمات مميزة فوق ما كنت أتوقع، لدرجة أن خدمة كبار السن كانت مميزة، فوددت أن والدي كان معي ليؤدي عبادته في أجواء روحانية.

وقال عبدالخالق من مصر: إن الخدمات في تقدم مستمر، في كل سنة تتطور الخدمات المقدمة عن السنة التي قبلها، شكراً للمملكة العربية السعودية على توفير كافة الخدمات وتذليل الصعوبات لينعم المصلون بالراحة . 

وعن تميز الخدمات قال الأخ بابكر حامد من السودان: إن الخدمات المقدمة من قبل المملكة تعكس اهتمامها في المساجد وخصوصاً الحرمين الشريفين، فأنا أعجز عن التعبير تجاه الحفاوة العظيمة والاستقبال المميز، ولا أشعر بتعب أو مشقة في أداء العبادة، شكراً خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على ماتقدمونه من خدمات للحرمين الشريفين.

Image 1
Image 2
Image 4
قراءة 1315 مرات