الإثنين, 03 أيار 2021 18:38

الرئيس العام يهنئ منسوبَيْ الرئاسة الدكتور عبدالرحمن الشهري بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه، والأستاذ علي باسكران بمناسبة حصوله على درجة الماجستير 

قيم الموضوع
(1 تصويت)
اطلع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على رسالة الدكتوراة التي قدمها فضيلة الوكيل المساعد للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن سعد الشهري، والتي كانت في موضوع (التاريخية أصولها الفلسفية وأثرها في الفكر العربي المعاصر). 

كما اطلع معاليه على رسالة الماجستير للأستاذ علي بن فؤاد باسكران الموظف بالإدارة العامة للغات والترجمة التابعة لوكالة الترجمة والشؤون التقنية، والتي كانت بعنوان: (استخدام اللغة الأم في فصول اللغة الإنجليزية لكتابة حروف الجر في اللغة الإنجليزية لطلاب السنة التحضيرية بكلية خليص بجامعة جدة دراسة تطبيقية).

وهنأهما معاليه على هذا الإنجاز، وقال: إن الرسالة تميزت بالدراسة والبحث الدقيق في التاريخية وأثرها في الفكر العربي، وأهمية مثل هذه الدراسات التي تهتم بعلوم الإنسان والتاريخ.

كما أن استخدام اللغة الأم في كتابة حروف الجر باللغة الإنجليزية وتطبيقها وإثبات صحتها وإجادتها.

وأضاف معاليه بأن الرئاسة لا تألو جهداً في دعم منسوبيها ومنسوباتها لتطوير مهاراتهم وقدراتهم، والرقي بالمعرفة العلمية والعملية لتقديم أفضل الخدمات للحرمين الشريفين وقاصديهما.

وكرّم معاليه فضيلة الوكيل المساعد للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن سعد الشهري، والأستاذ علي بن فؤاد باسكران نظير تميزهما وإبداعهما.

A92I9355
قراءة 2017 مرات