Open menu
الأحد, 09 أيار 2021 20:53

في الذكرى الرابعة لبيعة ولي العهد؛ الرئيس العام يشيد بما تحقق من إنجازات تطويرية أسهمت في نهضة البلاد ورفعتها

أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بما تحقق من إنجازات تطويرها في المملكة العربية السعودية خلال الأربعة سنوات الماضية ، رافعا معاليه أسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله- بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة.
وقال الشيخ السديس: في هذا اليوم السبت الموافق ٢٦ من شهر رمضان المبارك أجدد لسموكم الكريم البيعة باسمي واسم أئمة ومؤذني الحرمين الشريفين، ومنسوبي الرئاسة العامة كافة، على السمع والطاعة في المنشط والمكره.
وأضاف معاليه: أربعة أعوام شهدت الكثير من العطاء والتفاني لسمو ولي العهد -حفظه الله-؛ عمل فيها بكل إخلاص لكل ما من شأنه رفعة بلادنا، والمضي قدمًا بخطوات ثابتة دون توقف لتحقيق الرؤية المباركة (٢٠٣٠).
وأكد أن ذكرى البيعة تعود كل عام لتكون شاهدةً على مدى تماسك وتلاحم الوطن والرعية، واليوم أضحى سمو ولي العهد ملهمًا لشباب وشابات الوطن، ومثالًا يحتذى به بهمة جادة نحو التطوير والنهوض ببلادنا، لتحجز مقعدها بين مصاف الدول العظمى.
ودعا معالي الرئيس العام الله -عز وجل- أن يحفظ بلادنا من كل سوء ومكروه، وأن يزيدها أمناً وإيمانا، وسلاماً واستقرارا، ويجعلها سخاءً رخاءً، ويحفظ عليها عقيدتها وقيادتها وأمنها ورخاءها، وسائر بلاد المسلمين، وأن يوفق خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، لكل خير إنه ولي ذلك والقادر عليه.
قراءة 110 مرات آخر تعديل في الأحد, 09 أيار 2021 20:55