Open menu
الأربعاء, 12 أيار 2021 22:58

الرئيس العام يتسلم تقرير وكالة المشاريع والدراسات الهندسية حول جهودها خلال شهر رمضان المبارك

استلم معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس تقرير وكالة المشاريع والدراسات الهندسية حيث قام بتسليمه سعادة وكيل الرئيس العام للمشاريع والدراسات الهندسية المهندس سلطان القرشي .
وأطلع معاليه على ماتم إنجازه خلال شهر رمضان المبارك والطاقة التشغيلية التي شملت ذلك حيث على تشغيل المواقع التي أتيحت خلال الشهر الكريم بمواقع مشروع التوسعة السعودية الثالثة شاملة مبنى المطاف ومبني التوسعة الشمالية والساحات المحيطة بها والمرافق المرتبطة بالساحات الشمالية.
كما اطلع معالي الرئيس على ماتم تنفيذه من أنظمة إرشادية متكاملة يتضمن لوحات إرشادية وشاشات إلكترونية وأخرى تفاعلية قدمت أفضل الخدمات الإرشادية ذات الطابع التقني هدفت إلى تسهيل عمليات الحركة والتفريغ للحشود البشرية خلال الموسم حيث بلغت أكثر من (27) منظومة إرشادية مكانية.
من جهته شكر معاليه وكالة المشاريع والدراسات الهندسية على ماقاموا به من جهود مميزة في خدمة بيت الله الحرام وقاصديه وتسريع الأعمال لاستقبال المعتمرين والمصلين خلال الشهر الكريم.
من جانبه قدم سعادة وكيل الرئيس العام للمشاريع والدراسات الهندسية جزيل الشكر والامتنان على دعم معاليه لوكالة المشاريع والدراسات الهندسية والمتابعة للارتقاء ببيت الله الحرام ورواده.
A92I0079A92I0058WhatsApp Image 2021 05 12 at 8.17.25 PM
قراءة 111 مرات آخر تعديل في الخميس, 13 أيار 2021 00:04