وكيل الرئيس العام للشؤون الإدارية والمالية يترأس اجتماعاً لمناقشة خطة الرئاسة لموسم الحج

 

 

ترأس سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون الإدارية والمالية سعادة الدكتور سعد بن محمد المحيميد اجتماعاً مع وكلاء الرئيس العام لمناقشة ما استجد في محاور خطة الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لموسم الحج، بحضور سعادة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الأستاذ أحمد بن محمد المنصوري.

واطلع المحيميد خلال اللقاء على أبرز مستجدات محاور خطة رئاسة الحرمين لخدمة حجاج بيت الله الحرام، واستمع إلى عدد من المقترحات والرغبات المقدمة من الوكلاء بهدف توفير بيئة عمل مثالية خلال الموسم؛ تحقق ما يطمح إليه ولاة الأمر -حفظهم الله- من تميز ورقي في الخدمات  المقدمة لقاصدي المسجد الحرام .

وأكد المحيميد حرص معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على التميز في مخرجات أعمال الوكالات باختلاف تخصصاتها ومهامها، واستثمار وسائل التقانة الحديثة المتاحة لبذل أفضل الجهود خلال الموسم، لاسيما مع ظروف جائحة فايروس كورونا الاستثنائية التي تتطلب تظافر الجهود للإسهام في الحد والوقاية من تفشي هذا الوباء.

واختتم اللقاء بمتابعة المستجدات الطارئة والرفع بالملاحظات والتوصيات فور رصدها  لضمان منظومة خدمات متكاملة ومميزة لكافة قاصدي المسجد الحرام.