الأربعاء, 16 حزيران/يونيو 2021 12:23

أكاديمية المسجد الحرام تقر مجموعة من ضوابط التدريب عن بُعد

قيم الموضوع
(0 أصوات)


بدأت الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام في تنفيذ خطتها التدريبية لموسم الحج لهذا العام 1442هـ بوضع ضوابط للتدريب عن بعد خلال هذه الفترة الاحترازية، وذلك إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام باستخدام التقنية، وانطلاقاً من حرص الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام على تحقيق الجودة وتنظيم عملية التدريب عن بعد للبرامج، وذلك حسب الإجراءات الاحترازية الصادرة من وزارة الصحة، أوضح ذلك سعادة مدير الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام الأستاذ أحمد بن عيد الوذيناني. 

وأضاف سعادته أنه من بين هذه الضوابط وأثناء حضور الجلسات التدريبية الإلكترونية يجب مراعاة التالي : 
اختيار أماكن ملائمة تضمن التركيز وحصول الفائدة والمشاركة الفعالة لحضور الدورات، واقتصار الدورات على المشاركين فيها، ويجب على الملتحق بالدورات أن يكون لديه بريدا إلكترونيا رسميا صادر من الرئاسة وهذا المعيار خاص بمنسوبي الرئاسة ،والدخول على البرامج بأسمائهم الحقيقة مع احتمالية وجود تسجيل للدورات لغرض تحسين الجودة والتطوير. 

وأكد سعادته أن هذه الضوابط تأتي بتوجيهات كريمة من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، لدعم الأكاديمية بالبرامج التدريبية التي تسهم في تطوير منظومة العمل وفق تطلعات القيادة الحكيمة أيدها الله. 

وفي حال وجود استفسارات متعلقة بالبرامج التدريبية والقبول والتسجيل يمكن التواصل عبر إيميل الأكاديمية  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..
قراءة 1723 مرات آخر تعديل في الأربعاء, 16 حزيران/يونيو 2021 12:25