السبت, 19 حزيران/يونيو 2021 18:51

الوكالة التطويرية للشؤون النسائية تنظم دورة تدريبية بعنوان: تدريب المدربين

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 
نفذت الوكالة المساعدة للشؤون الإدارية والخدمية ممثلة في إدارة أكاديمية التدريب النسائية دورة تدريبة بعنوان: تدريب المدربين، وذلك في إطار الارتقاء بمستوى الأداء العملي، أوضحت ذلك سعادة الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والخدمية الدكتورة كاميليا بنت محمد الدعدي.
 
‎وأضافت مديرة الإدارة العامة للشؤون الإدارية والتخطيط والتميز المؤسسي والتقنية النسائية سعادة الأستاذة مودة بنت سالم بسوكي بأن الدورة تهدف إلى تأهيل منسوبات الوكالة تأهيلاً علمياً ومهارياً، وإكسابهن الخبرات التطبيقية اللازمة للعمل كمدربين محترفين في مجال العمل.
 
‎وأكدت مديرة أكاديمية التدريب النسائية الأستاذة منال بنت إبراهيم اللحياني بأن الدورة قد تضمنت العديد من المحاور المتمثلة في توضيح مفهوم التدريب وأهميته وعناصره، بالإضافة إلى عرض أنواع الأساليب التدريبية وأهميتها في إنجاح التدريب، والعوامل المؤثرة على اختيار الأساليب التدريبية.
 
‎الجدير بالذكر بأن الدورة قد قُدمت من قِبل استشاري التدريب والتطوير الوظيفي سعادة الدكتور ياسر بن محمد القاسم عبر منصة زوم الافتراضية، بواقع ٣ ساعات تدريبية على مدار ٣ أيام، وقد استفاد منها (١٩) متدربة.
 
‎وختمت الدعدي بأن هذه الدورة التدريبية تعد المرحلة الثانية من مراحل مشروع توطين التدريب الداخلي (مِراس) الذي يحظى بدعم وبمتابعة من لدن سعادة وكيل الرئيس العام لشؤون التطويرية النسائية الدكتورة العنود بنت خالد العبود التي تحرص على التجويد والتطوير الذي يسعى إلى النهوض بمنظومة الخدمات في الوكالة.
قراءة 1866 مرات