الخميس, 24 حزيران/يونيو 2021 19:03

الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام تنفذ دورة معالجة الصور باستخدام برنامج الفوتوشوب

قيم الموضوع
(0 أصوات)
نفذت الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام ممثلة في وحدة المدربين بالتعاون مع الإدارة العامة للإعلام والاتصال دورة تدريبية تخصصية ضمن برنامج التدريب على رأس العمل بعنوان: (معالجة وتعديل الصور باستخدام برنامج الفوتوشوب) لمنسوبي إدارة الاتصال المؤسسي.
وقد تضمنت الدورة عدة محاور؛ كان من أهمها: التعرف على أهم الأدوات في برنامج الفوتوشوب, ومعالجة الإضاءة والألوان والقص والتركيب, وتنظيف الصور من الشوائب والكتابة عليها, وكيفية الحفظ بجودة عالية, وقد قدمها سعادة المدرب الأستاذ حسين نبيل حداد.
وبين سعادة مدير وحدة المدربين الأستاذ سند بن سعود الهذلي أن دورة معالجة وتعديل الصور باستخدام برنامج الفوتوشوب تأتي ضمن برنامج التدريب على رأس العمل الذي يجمع ما بين المعرفة والخبرة المباشرة في ظل ظروف العمل الفعلية, مشيرا إلى مدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية.
وأوضح سعادة مدير الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام الأستاذ أحمد بن عيد الوذيناني أن الأكاديمية تواصل تقديم عدد من الدورات عن بُعد، وذلك إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس؛ لتطوير الكوادر البشرية، بما ينعكس إيجابا على الخدمات المقدمة لزوار بيت الله الحرام، والاستفادة من وسائل التقانة.
AO4I0133 1
قراءة 1877 مرات آخر تعديل في الإثنين, 28 حزيران/يونيو 2021 09:42