الخميس, 01 تموز/يوليو 2021 13:13

الإدارة العامة لشؤون المناوبة والمناوبين تبحث استعدادات موسم الحج

قيم الموضوع
(0 أصوات)
عقدت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام ممثلة في الإدارة العامة لشؤون المناوبة والمناوبين في المسجد الحرام بمقرها بالتوسعة السعودية الثالثة اجتماعاً ترأسه مدير عام الإدارة سعادة المهندس حمود بن صالح العيادة، وبحضور عدد من الرؤساء الميدانيين والإداريين .
حضر الاجتماع مساعد مدير الإدارة العامة لشؤون المناوبة والمناوبين في المسجد الحرام الأستاذ خالد بن عبدالهادي سباعي، ومدير خدمات المناوبين التطويرية الأستاذ احمد سعيد عسيري، والمدير المناوب الأستاذ خالد بن أحمد بالغيث . 
وجرى خلال الاجتماع الاطلاع على الخطة التشغيلية للإدارة لموسم الحج، واستعراض الاستعدادات، ومناقشة آليات رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة لمرتادي بيت الله الحرام . 
وناقش العيادة خلال الاجتماع أهمية تسخير كافة السبل والإمكانات البشرية والتقنية من أجل المتابعة والإشراف على الخطط التشغيلية لإدارات المسجد الحرام، و تكثيف الجولات الميدانية بالمسجد الحرام وسرعة التجاوب مع الجهات الخارجية ذات العلاقة، وبحث احتياجات الإدارة، ووضع التوصيات اللازمة لتطوير مخرجات الإدارة بشكل يتكامل مع تطلعات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي نحو تعزيز الجودة الخدمية في موسم الحج .
وأكد العيادة توجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ومتابعة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام فضيلة الشيخ الدكتور سعد بن محمد المحيميد، والتي تعكس في مضامينها ما توليه القيادة الرشيدة -حفظها الله- من اهتمام بالغ بالحرمين الشريفين، ومنظومة خدمات قاصديهما، مقدماً في الوقت ذاته شكره لمنسوبي الإدارة على ما قدموه والتأكيد على الإجراءات الاحترازية لمكافحة وباء كورونا والحد من انتشاره .
قراءة 2021 مرات آخر تعديل في الجمعة, 02 تموز/يوليو 2021 18:52