الأحد, 04 تموز/يوليو 2021 20:02

المحيميد يترأس الاجتماع الدوري لوكالة الرئاسة لشؤون المسجد الحرام

قيم الموضوع
(0 أصوات)
ترأس سعادة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور سعد بن محمد المحيميد الاجتماع الدوري لوكالة الرئاسة لشؤون المسجد الحرام، بحضور مديري العموم في الوكالة، وذلك لمناقشة عدد من المواضيع والمهام المناطة بالإدارات العامة والإدارات التابعة لها بالوكالة وآلية تطويرها وتوزيعها بما يتماشى مع خطط الرئاسة (2024).

وافتتح الاجتماع بكلمة لسعادته بدأ فيها بحمدالله وشكره والإشادة بما قدمته الإدارات التابعة للوكالة ومنسوبيها خلال موسم رمضان ١٤٤٢هـ، مهيباً الجميع ببذل المزيد من الجهد خلال موسم حج ١٤٤٢هـ، وجرى خلال الاجتماع استعراض الخطة التشغيلية لموسم حج ١٤٤٢هـ.

وأكد المحيميد على ضرورة اجتماع المدراء بمنسوبي الإدارات والمشاركة في اقتراحاتهم والمناقشة في بعض الموضوعات وتحفيزهم والحث على بذل الجهود لخدمة المسجد الحرام وقاصديه، وتذليل كافة الصعوبات والعقبات التي تحول دون ذلك.

كما أكد سعادته في الاجتماع على أهمية تعزيز جوانب العمل المؤسسي في تطوير كافة مخرجات الخدمات في الوكالة وتجويدها، واستشعار ما تقوم به قيادة المملكة العربية السعودية من جهود عظيمة لخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، وجعلها دافعاً لبذل المزيد من الجهد في خدمة قاصديهما.

واختتم المحيميد الاجتماع بالشكر الجزيل لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على ما تحظى به وكالة الرئاسة لشؤون المسجد الحرام ومنسوبيها من دعم وعناية لا محدودين، وتوجيهات موفقة من لدن معاليه.

قراءة 1669 مرات آخر تعديل في الأحد, 04 تموز/يوليو 2021 20:15