الإثنين, 05 تموز/يوليو 2021 15:02

استعدادًا لموسم الحج، تكثيف التعاون الإعلامي بين الرئاسة ووزارة الإعلام

قيم الموضوع
(0 أصوات)
أقامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في وكالة العلاقات والشؤون الإعلامية اجتماعاً مع فريق من وزارة الإعلام نُوقش خلاله أوجه التعاون المشترك في البرامج الإعلامية وتعزيز دور رسالة الحرمين الشريفين وسبل إيصالها للمسلمين في شتى أنحاء العالم.

وتضمن الاجتماع التعريف بالبرامج التعاونية وتبادل الأفكار الإبداعية بين الجهتين والمتضمنة أبراز حزم الخدمات والإمكانات المقدمة في المسجد الحرام، وعرض ملخص للندوة المقرر عقدها غرة شهر ذي الحجة (جهود المملكة العربية السعودية في خدمة حجاج بيت الله الحرام خلال جائحة كورونا)، وكيفية إيصال أثرها للعالم الإسلامي .

وتطرق الاجتماع في محاوره إلى طرح المناسبات الهامة لتحديد المضمون والخروج بمواد إعلامية ذات جودة إحترافية وسرعة وصول عالية، وإعداد أخبار وتقارير صحفية وقصص روحانية مترجمة لعدة لغات عالمية وموجهة لغير الناطقين باللغة العربية وتبرز أبرز المعالم الإسلامية كالخدمات المقدمة خلال تغيير كسوة الكعبة المشرفة وجهود الرئاسة في تنظيم حجاج بيت الله الحرام وتقديم الخدمات التنظيمية والميدانية خلال الظروف الاستثنائية للجائحة العالمية.

جرى ذلك بحضور مستشار وزير الإعلام الأستاذ فهيم الحامد وفريق إعلامي من الوزارة  (عن بعد)، والوكيل المساعد للعلاقات والشؤون الإعلامية الأستاذ هاني بن حسني حيدر  والفريق الإعلامي بالرئاسة.

Image 1Image 3Image 2Image 5Image 6
قراءة 1927 مرات