الثلاثاء, 06 تموز/يوليو 2021 16:56

"الفنية والخدمية" بالمسجد الحرام تناقش استعداداتها لموسم الحج

قيم الموضوع
(0 أصوات)
ترأس سعادة مدير الإدارة العامة للتشغيل والصيانة الأستاذ محسن بن عبدالمحسن السلمي اجتماع وكالة الشؤون الفنية والخدمية مع مجموعة بن لادن.
وأوضح الأستاذ محسن السلمي أنه جرى خلال الاجتماع بحث أفضل السبل ومناقشة بعض الأعمال المتعلقة بالخدمات الفنية والخدمية والتشغيلية بالمسجد الحرام خلال الاستعداد لموسم الحج لهذا العام، مع التأكيد على الجميع من تطبيق الإجراءات الاحترازية، وفق التعليمات الصادرة من وزارة الصحة، واستعراض ما تم إنجازه من أعمال، وحصر الصعوبات والعوائق التي قد تعترض سير العمل وإيجاد الحلول المناسبة لها.
وأضاف السلمي أن التخطيط السليم يبنى على رؤية واضحة تُقيّم الواقع وتستشرف المستقبل، بما يحقق تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله- في العناية بما يقدم في الحرمين الشريفين من خدمات.
واختتم السلمي تصريحه أن هذه الاجتماعات تأتي تنفيذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وبمتابعة مستمرة من قبل سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون الفنية والخدمية الأستاذ محمد بن مصلح الجابري.
حضر اللقاء كلٌّ من سعادة مدير الإدارة العامة للشؤون الفنية والخدمية الأستاذ نايف بن ذياب الجحدلي، وسعادة مساعد المدير للشؤون الفنية والخدمية للشؤون الإدارية الأستاذ منصور بن محمد المنصوري.
19b99661 63b8 44a4 aa4d db923b33fe49
قراءة 1747 مرات