الثلاثاء, 13 تموز/يوليو 2021 21:50

الرئيس العام يثمن جهود وزير الداخلية والجهود الأمنية خلال جائحة كورونا

قيم الموضوع
(0 أصوات)

شكر معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية، وذلك في ختام أعمال ندوة "جهود المملكة العربية السعودية في خدمة قاصدي وحجاج بيت الله الحرام خلال جائحة كورونا" والتي نظمتها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي للعام الثاني، عن بعد، اليوم الثلاثاء الموافق ٣-١٢-١٤٤٢هـ.

وتحدث الشيخ السديس عن ما يقوم به سمو وزير الداخلية من جهود، وما تقوم به الجهات الأمنية خاصة في مراجعة الإجراءات الاحترازية، والتدابير الوقائية، المعمول بها حالياً وتحديثها بشكل مستمر، بما يسهم في المحافظة على صحة المواطنين والمقيمين وسلامتهم والإجراءات الوقائية التي وضعتها الوزارة وتابعتها مع الجهات ذات العلاقة للحد من انتشار الفيروس.

وأضاف: المواطن والمقيم المسؤولان أولا في اتخاذ الإجراءات الاحترازية، كونهما العامل الأساسي في ارتفاع وانخفاض نسب الإصابات، وحرصهم على تطبيق الإجراءات الاحترازية يسهم بشكل كبير في ضمان توفير بيئة صحية مثالية، خاصة في ظل التحولات التي يشهدها الفايروس، ومدى خطورتها على صحة الإنسان.

داعيا الله - عز وجل - أن يكلل الجهود بالنجاح، وأن يديم على بلادنا الأمن والأمان والنماء والرخاء إنه ولي ذلك والقادر عليه.
قراءة 1693 مرات