الثلاثاء, 13 تموز/يوليو 2021 22:05

الرئيس العام لمدير الأمن العام.. الجهود الأمنية كان لها دور كبير وعظيم في المحافظة على الصحة العامة وحفظ الأنفس خلال الجائحة

قيم الموضوع
(0 أصوات)

قدم معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، شكره وامتنانه لمعالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي، رئيس اللجنة الأمنية بالحج على مشاركته في ندوة "جهود المملكة العربية السعودية في خدمة قاصدي وحجاج بيت الله الحرام خلال جائحة كورونا" والتي نظمتها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي للعام الثاني، عن بعد، اليوم الثلاثاء الموافق ٣-١٢-١٤٤٢هـ..
وأثنى معالي الرئيس على دور مدير الأمن العام في تشديد الرقابة الصحية والمشاركة الفعّالة في حفظ الأمن الصحي والتوعية بأهمية الإجراءات الاحترازية، والتدابير الوقائية، والمسؤولية الاجتماعية، التي تتطلبها خلال الفترة الماضية والحالية، منوها ً إلى أن رجال الأمن وحدوا جهودهم من أجل عدم التهاون مع كل من يخالف الأنظمة التي استحدثها ولاة الأمر -حفظهم الله- من أجل الحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين وتطبيق أعلى العقوبات بحقهم.
وأضاف: تتضافر الجهود الأمنية في المسجد الحرام والمسجد النبوي مع جهود رئاسة شؤون الحرمين من أجل ضمان تطبيق الاحترازات الصحية وتوفير بيئة صحية خالية من الأوبئة والأمراض داخل الحرمين الشريفين.
قراءة 1590 مرات