الخميس, 15 تموز/يوليو 2021 14:40

الرئيس العام يدشن مشروع تطوير الهوية البصرية للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي

قيم الموضوع
(0 أصوات)

دشن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس مشروع تطوير الهوية البصرية للرئاسة.

وذكر معاليه أن المشروع يهدف إلى تطوير هوية الرئاسة وتجميل الساحات المحيطة بالمسجد الحرام انطلاقاً من قيمنا الراسخة والتي تعكس اهتمام الدولة -رعاها الله- بالحرمين الشريفين.

وأضاف الشيخ السديس يهدف المشروع للتماشي مع رؤية المملكة والتحول الوطني والتقدم الكبير الذي تشهده بلادنا المباركة، مشيرًا إلى أن الرئاسة تشهد تطوراً واسعاً في شتى المجالات، في سبيل توفير الراحة لزائري وقاصدي بيت الله الحرام من منطلق توجيه حكومتنا الرشيدة، والتي منحت جُل اهتمامها وإمكانياتها لذلك.

يذكر أن اللجنة المشكلة يرأسها سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون الفنية والخدمية الأستاذ محمد بن مصلح الجابري، وبعضوية كلٍّ من وكيل الرئيس العام للمشاريع والدراسات الهندسية المهندس سلطان بن عاطي القرشي، والوكيل المساعد للمعارض والمتاحف المهندس ماهر بن منسي الزهراني، والوكيل المساعد للعلاقات والشؤون الإعلامية الأستاذ هاني بن حسني حيدر، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام والاتصال الأستاذ سلطان بن سعود المسعودي.

unnamedunnamed 2
قراءة 2040 مرات آخر تعديل في الخميس, 15 تموز/يوليو 2021 21:22