الجمعة, 23 تموز/يوليو 2021 12:09

وكالة الشؤون النسائية تودِّع قاصدات بيت الله الحرام بعد قضائهن مناسك الحج

قيم الموضوع
(0 أصوات)
نظمت وكالة الشؤون النسائية بالمسجد الحرام برنامجاً توديعياً لقاصدات المسجد الحرام المؤديات فريضة الحج، وذلك ضمن سلسلة من البرامج التي قدمتها الشؤون النسائية خلال موسم حج هذا العام.
وأوضحت سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون النسائية الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود أنه تم إعداد برنامج خاص بتوديع القاصدات المغادرات وذلك بعد إتمام مناسك الحج ، نظرًا لما يشهده البيت الحرام اليوم من أداء آخر أعمال الحج الواجبة وهو طواف الوداع الذي يعد من اللحظات المليئة بالمشاعر الفياضة، والعواطف الجياشة، والدعوات الخالصة، والروحانية الغامرة.
وقد تم الوداع بعد تهنئتهن بأداء فريضة الحج بكل يسر وسهولة، وتذكيرهن بعظيم فضل الله وما منّ به عليهن ويسر لأداء هذا النسك وقُدمت لهن الهدايا التذكارية والدعاء لهن بالقبول وسلامة الوصول .
وقد عبرت القاصدات عن فرحهن الشديد وشكرن الله -عز وجل- كما شكرن حكومة خادم الحرمين الشريفين وجميع القائمين على أعمال الحج على التسهيلات والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن .
ورفعت سعادة الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود شكرها ودعواتها وعظيم الامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع-حفظهما الله- على متابعتهما الدقيقة ودعمها الكبير وحرصهما على أمن وسلامة الحجيج وتقديم ما يكفل أداء مناسكهم بيسر وسهولة وراحة واطمئنان، كما شكرت معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبدالعزيز السديس، على متابعته الحثيثة وتوجيهاته السديدة ودعمه المتواصل.
الجدير بالذكر أن وكالة الشؤون النسائية تستهدف بالخدمات جميع النساء الحاجّات خلال حج هذا العام والذي بلغ عددهن 25 ألفًا و702 حاجة، أكثر من 16 ألفًا من النساء مواطنات والباقي من المقيمات من جنسيات متعددة .
قراءة 1661 مرات