الجمعة, 23 تموز/يوليو 2021 12:11

الإدارة العامة للأمن الفكري والوسطية والاعتدال بالمسجد الحرام تودع حجاج بيت الله الحرام بالهدايا والدعاء بالقبول

قيم الموضوع
(0 أصوات)
ودعت الإدارة العامة للأمن الفكري والوسطية والاعتدال بالمسجد الحرام عبر منسوبيها حجاج بيت الله الحرام بالهدايا والدعاء بالقبول .
حيث أوضح فضيلة مدير الإدارة العامة للأمن الفكري والوسطية والاعتدال بالمسجد الحرام الشيخ علي بن حامد النافعي بأن من سمات هذه الشعيرة الحج لبيت الله الحرام ومن ركائزها  الألفة والمحبة واجتماع الكلمة من غير جدال ولا خصام بل الحوار السمح  والإثراء الثقافي من المعين الصافي المعتدل فالكل يرجوا القبول وأن يعود نقياً.
وقال النافعي حج استثنائي جعله ولاة الأمر جزاهم الله خيراً مكتملاً في أركان الخدمة والحفاوة والتيسير يحفه الأمن من كل جوانبه الأمن الفكري والأمن الصحي والأمن الاجتماعي والأمن على كل شيء وفي نهاية هذه الرحلة المباركة قدمت الإدارة العامة للأمن الفكري والوسطية والاعتدال بالمسجد الحرام  عدداً من الهدايا لحجاج بيت الله الحرام من خلال موظفيها عبر حملة خدمة الحاج والمعتمر وسام فخر لنا في عامها التاسع .
وذكر النافعي إن برامج الإدارة العامة للأمن الفكري والوسطية والاعتدال بالمسجد الحرام تحضى بالدعم الكبير من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس -حفظه الله-.

Image 12Image 11Image 10Image 8 1Image 6 2
قراءة 1653 مرات