"الشؤون التطويرية النسائية" تُقيم حفل المعايدة السنوي لمنسوباتها

  
أقامت وكالة الشؤون التطويرية النسائية بالمسجد الحرام حفل المعايدة السنوي لمنسوباتها بمناسبة عيد الأضحى المبارك ولنجاح موسم الحج لعام ١٤٤١هـ، وذلك بحضور سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية الدكتورة العنود بنت خالد العبود، وسعادة الوكيل المساعد للشؤون التوجيهية والعلمية النسائية الدكتورة نورة بنت هليل الذويبي وعددًا من مديرات العموم ومساعدتهن ومنسوبات الوكالة.
وقد هنأت سعادتها الجميع بهذه المناسبة السعيدة، مثُنيةً على ما لمسته من جهود حثيثة، وعمل بروح الفريق الواحد وسط منظومة متكاملة من الخدمات المُقدمة على أكمل وجه خلال موسم الحج لهذا العام.
وقد تخلل الحفل عددًا من الفقرات التي استهلت بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ومن ثم كلمةً لسعادة الدكتورة العبود والدكتورة الذويبي، أعقبها تقديم نبذة موجزة عن نجاح المبادرات التي شهدها هذا الموسم المبارك، وتكريم الفائزات بمسابقة "الأسماء الجليلة" والمتميزات من المنسوبات المُشارِكات في تفعيل المبادرات.
وقد تبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة خلال حفل المعايدة الذي أُقيم عبر منصة التواصل الاجتماعي "زووم" و الذي من شأنه تقوية الروابط الاجتماعية وزيادة أواصر الانتماء وسط أجواء تحُفها الألفة والسعادة.