الثلاثاء, 05 تشرين1/أكتوير 2021 03:02

وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام يشارك ضمن مبادرة "توقير" كبار السن

قيم الموضوع
(1 تصويت)
قام فضيلة مساعد الرئيس العام المكلف ووكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام وشؤون الأئمة والمؤذنين الدكتور سعد بن محمد المحيميد بتوزيع عدد من الهدايا على كبار السن من قاصدي المسجد الحرام، ضمن مبادرة (توقير) التي دشنتها الرئاسة مؤخرًا.
من جهته أكد سعادة رئيس لجنة خدمة معتمرينا شرف لمنسوبينا الأستاذ جنادي بن علي مدخلي حرص واهتمام الرئاسة بالصحة العامة وسلامة الجميع، حيث أن المبادرات تأتي بتوجيهات من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وبمتابعة فضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور سعد بن محمد المحيميد؛ لتحقيق تطلعات ولاة أمرنا -حفظهم الله-.
وقال جنادي أن الحملة تطبق فيها معايير الإجراءات الاحترازية، وتحظى باهتمام وتفاعل من جميع وكالات الرئاسة العامة، لاستشعارهم المسؤولية العظيمة لخدمة ضيوف الرحمن، وواجبهم تجاه وطنهم وقيادتهم.
بدورهم عبر عدد من المعتمرين وزوار بيت الله الحرام عن خالص شكرهم وتقديرهم لمعالي الرئيس العام وكل من شارك في هذه المبادرات، داعين المولى ـ عز وجل ـ أن يديم الأمن والأمان على هذه البلاد.

وقد احتفت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بكبار السن في اليوم العالمي للمسنين قبيل يوم أمس عن طريق حزمة من البرامج والخدمات في المسجد الحرام؛ قيامًا بدورها تجاههم، وتسهيلًا لأدائهم عباداتهم بكل يسر وسهولة.
وفي الشأن ذاته كان معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس قد أطلق مبادرة (توقير)، بهدف تقديم عددًا من الخدمات التطوعية والاجتماعية لكبار السن، مثل: دفع العربات لأداء مناسك العمرة، وتقديم الهدايا، والضيافة.
C2FBE4B8 46DC 45F2 81F3 5B202A6FC52C
قراءة 1867 مرات آخر تعديل في الثلاثاء, 05 تشرين1/أكتوير 2021 09:34