الثلاثاء, 05 تشرين1/أكتوير 2021 15:38

وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية تكون فريق ميداني لدراسة الاحتياج التدريبي 2022

قيم الموضوع
(1 تصويت)
تعتزم وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية ممثلة في الإدارة العامة للشؤون التدريبية والتأهيلية والإثرائية تكوين فريق ميداني برئاسة سعادة المدير العام للشؤون التدريبية والتأهيلية والإثرائية الأستاذ صالح الوذيناني، وذلك لدراسة الاحتياج التدريبي للإدارات. أوضح ذلك سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية الدكتور وليد بن صالح باصمد.
من جانبه، ذكر سعادة الوكيل المساعد للشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية الأستاذ أحمد الوذيناني أن هذا الفريق سيقوم بزيارة الوكالات والإدارات التابعة لها للوقوف على الاحتياجات التدريبية للموظفين والموظفات وذلك لرفع كفاءتهم وتطوير مهاراتهم.
وأضاف الوذيناني أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تسعى لتلبية متطلبات واحتياجات كل إدارة في مجال التدريب الذي يساعد على التميز في تقديم أفضل الخدمات في المجالات الإدارية والفنية والتقنية لضيوف بيت الله الحرام من حجاج وعمار وزوار.
وأكد الوذيناني أن الإدارة العامة للشؤون التدريبية والتأهيلية والإثرائية تقيم الدورات التدريبية المبنية على الاحتياج الحقيقي الذي يضمن عملية تطوير قدرات الموظفين، والرفع من مستواهم في كافة المجالات، وذلك إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس.
قراءة 689 مرات