الثلاثاء, 05 تشرين1/أكتوير 2021 19:10

الأمير سلطان بن فهد بن سلمان في زيارة لجناح الرئاسة بمعرض الكتاب

قيم الموضوع
(0 أصوات)

زار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- جناح الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بمعرض الكتاب المقام بالرياض، وكان في استقبال سموه فضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المكتبات والبحث العلمي الدكتور أحمد الشويعر، وسعادة وكيل الرئيس العام للمعارض والمتاحف المهندس ماهر الزهراني .
واطلع سموه على مايحتويه المعرض من إصدارات علمية تتعلق بالبحوث المتعلقة بالمسجد الحرام والمسجد النبوي والتراث المخطوط، وعدد من الإنتاجات العلمية المتعلقة بالفضائل والأحكام والمسائل الشرعية الخاصة بالحرمين الشريفين.
كما اطلع سموه على الجناح وما يضمه من محتويات خصوصاً القسم الخاص بمقتنيات مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة، حيث استمع سمو الأمير والوفد المرافق له إلى مراحل صناعة كسوة الكعبة المشرفة، وما يحويه المجمع من أقسام وآليات وأجهزة حديثة متطورة في الحياكة والنسيج والصباغة.
من جانبه شكر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن سلمان -حفظه الله- القائمين على الجناح لما يقدمونه من إثراء معرفي ومعلومات قيمة عن تطور العناية بالحرمين الشريفين في ظل القيادة الحكيمة منذ عهد المؤسس -المغفور له- إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- .
كما قدم سموه الشكر الجزيل لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على ما يقوم به في الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي من اهتمام بالغ في استحداث كل ما من شأنه خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.
DE1D31FE 9E23 4D0E B004 59A7F22725E8
قراءة 2479 مرات