الأربعاء, 06 تشرين1/أكتوير 2021 09:37

وكالة الرئاسة لتمكين المرأة تُنظم زيارة تثقيفية لعضوات هيئة التدريس بجامعة أم القرى 

قيم الموضوع
(0 أصوات)
نظمت وكالة الرئاسة لتمكين المرأة زيارة تثقيفية للمرافق الخارجية للرئاسة، لعدد من عضوات هيئة التدريس بجامعة أم القرى، وذلك ضمن مبادرة جسور التي أطلقتها الوكالة مؤخرًا . 
ورافق الوفد سعادة وكيل الرئيس العام لتمكين المرأة الأستاذة مرام بنت عبدالكريم المعطاني، وتمت فيه زيارة القسم النسائي بمكتبة الحرم المكي الشريف، وكان في الاستقبال سعادة وكيل الرئيس العام للمكتبات والبحث العلمي النسائي الأستاذة ابتهال بنت علي الجعيد، حيثُ قام الوفد بجولة داخل مرافق المكتبة للاطلاع على الخدمات القيمة التي تقدم داخلها.
تلتها زيارة لمعرض عمارة الحرمين الشريفين تم فيها الاطلاع على مايحتويه المعرض من مجسمات ومخطوطات ومقتنيات للحرمين الشريفين، وأخيراً زيارة مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة، وتم فيه التعرف على مراحل صناعة ثوب الكعبة المشرفة، وفي ختام الزيارة عبر الوفد عن سعادته بهذه الزيارة وبالغ سروره بحسن الاستقبال. 
من جانبها أوضحت سعادة المعطاني أن هذه المبادرة تأتي فى إطار الدور المجتمعي للوكالة النسائية بقيادة مساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية ووكيل الرئيس العام للشؤون النسائية الدكتورة العنود بنت خالد العبود، الهادف إلى بناء جسور التواصل الفعال مع كافة الجهات الحكومية والخاصة.
قراءة 1714 مرات