السبت, 16 تشرين1/أكتوير 2021 10:35

مساعد الرئيس العام للشؤون النسائية تلتقي مسؤول إحدى الشركات العاملة بالمسجد الحرام

قيم الموضوع
(4 أصوات)
التقت مستشارة ومساعد الرئيس العام للشؤون النسائية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي سعادة الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود بمكتبها مساعد مسؤول إحدى الشركات العاملة بالمسجد الحرام الأستاذة بدرية بنت محمد هوساوي للاطلاع على سير الأعمال والاطمئنان على أداء العاملات بالمسجد الحرام وتفقد احتياجاتهن.
وأشادت سعادة الدكتورة بالدور البارز الذي يقمن به العاملات في سبيل الارتقاء بمستوى النظافة والتطهير والتعقيم وإظهار المسجد الحرام ومرافقه بصورة حضارية راقية، موجهة بحسن رعايتهن ورفع حصيلتهن العلمية وتوعيتهن وتخصيص حلقات لهن، وتحفيزهن بالمسابقات والجوائز وكل ما من شأنه رفع مستوى أدائهن وتجويد أعمالهن، كما وجهت بتلبية متطلباتهن ما أمكن ليتمتعن بالصحة النفسية العالية.
واختتمت الرشود حديثها بأن هذه التوصيات تأتي تنفيذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وحرصه على تميز القوى البشرية العاملة في الحرمين الشريفين.
وأعربت الأستاذة بدرية عن امتنانهن الشديد وشكرها للدعم المتواصل ، مؤكدة أن ما يقمن به من أعمال في المسجد الحرام وسام شرف وفخر لهن وخدمتهن في بيت الله نعيمٌ لا يقدر بثمن، بل يتطلب مزيد شكرٍ وحمدٍ لله عز وجل ثم لهذه البلاد المباركة.
قراءة 1760 مرات