السبت, 16 تشرين1/أكتوير 2021 10:37

وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية: يُعلن بأن الوكالة سَخرت جميع خدماتها تزامناً مع رفع الطاقة الاستيعابية الكاملة في المسجد الحرام

قيم الموضوع
(3 أصوات)
 
أعلن وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ بدر بن عبدالله الفريح أن وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية والإدارات التابعة لها سَخرت خدماتها وكافة طاقاتها البشرية في استقبال المعتمرين والمصلين، بخدمات نوعية في المحور التوجيهي والإرشادي وأيضاً على المستوى التنظيمي.
 
وقال فضيلته: سخرت الوكالة في منظومة خدمات إرشاد السائلين (٣٤) من أصحاب الفضيلة موزعين على مدار الساعة، يعتزون بتقديم الخدمة لأكبر عدد ممكن من المستفدين يومياً، ويتطلعون جميعهم إلى تقديم أي معلومات إرشادية تساهم في سلامة المنهج عند أداء النُسك والعبادات داخل المسجد الحرام، ويرافقهم عدد من منسوبي إدارة التوجيه والإرشاد باللغات والترجمة برئاسة شؤون الحرمين لترجمة الفتوى بمختلف اللغات عند الحاجة.
 
وأشار فضيلته أن وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية تسعى إلى زيادة أعداد المشاركين في إرشاد السائلين في المسجد الحرام، حرصاً منها على إيصال الفتوى الشرعية الصحيحة ولضمان شمولية الخدمات لكافة القاصدين من داخل المملكة وخارجها.
 
وأكد فضيلته على تكثيف الجهود و تقديم الخدمات للمعتمرين والمصلين في المسجد الحرام من خلال الشاشات الإلكترونية واستخدام التقنية الحديثة في نشر المحتويات التوجيهية والإرشادية والعبارات التوعوية والترحيبية لقاصدي المسجد الحرام على مدار 24 ساعة.
 
يأتي ذلك إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي فضيلة الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس في تقديم أرقى الخدمات لقاصدي المسجد الحرام و توعية القاصدين بالإرشادات والآداب التي ينبغي مراعاتها أثناء تواجدهم بالمسجد الحرام وساحاته تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله – .
قراءة 1717 مرات