الإثنين, 18 تشرين1/أكتوير 2021 14:30

اللغات والترجمة تكثف خدماتها تزامنا مع الاستفادة من الطاقة التشغيلية الكاملة

قيم الموضوع
(0 أصوات)

أعلن وكيل الرئيس العام للغات والترجمة الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز الحميدي، أن الوكالة والإدارات العامة التابعة لها سَخرت خدماتها وكافة طاقاتها البشرية في استقبال المعتمرين والمصلين، خدمة لزوار المسجد الحرام من الناطقين بغير العربية وأيضاً على المستوى التنظيمي، تزامناً مع إعلان الاستفادة من الطاقة التشغيلية الكاملة.

وأفاد مدير عام الإدارة العامة للغات والترجمة الأستاذ أحمد بن مرزوق الجميعي، بأنه تم رفع الجاهزية لدى مقدمي الخدمة بالإرشاد المكاني باللغات لتقديم الخدمة لأكبر عدد ممكن من المستفيدين يومياً، ويتطلع جميعهم إلى تقديم أي معلومات إرشادية تساهم في سلامة وراحة المعتمرين والمصلين داخل المسجد الحرام.
وأشار سعادته إلى أن وكالة اللغات والترجمة تسعى إلى زيادة أعداد المرشدين باللغات في المسجد الحرام، حرصاً منها على إبراز خدمات الرئاسة العامة للشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ولضمان شمولية الخدمات لكافة القاصدين من داخل المملكة وخارجها.
وأكد مدير عام الإدارة العامة للبث الرقمي المهندس مشاري بن محمد المطرفي، على تكثيف الجهود وتقديم الخدمات للمعتمرين والمصلين في المسجد الحرام من خلال برامج البث الإذاعي والرقمي باللغات العالمية طيلة أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.
قراءة 1604 مرات