الإثنين, 01 تشرين2/نوفمبر 2021 11:17

إدارة خدمات التنقل بالمسجد الحرام تقيم دورتين في ثقافة التعظيم وأخلاقيات التعامل مع الوافد الكريم لدافعي العربات

قيم الموضوع
(5 أصوات)


أقامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في إدارة التنقل بالمسجد الحرام دورتين، بعنوان " ثقافة التعظيم وأخلاقيات التعامل مع الوافد الكريم لدافعي العربات " .
حيث قال سعادة مدير إدارة خدمات النقل بالمسجد الحرام الأستاذ أحمد بن صالح المقاطي. أن الدورة تضمنت التعريف بمفهوم تعظيم البيت الحرام، ذلك أن في تعظيمه تعظيم لله، واستشعار قيمة سكنى البلد الحرام، وما يلزم من الآداب والسلوك الحسن فيه.
وتطرقت الدورة إلى ما خـص الله -عز وجل- به مــكة المكرمة من خــصائص تمــيزت بها عن سائر المدن حــول الأرض، ومنها أن جــعل الله -سبحانه- البيت الحرام بيت الهدى ومنبع الهداية والرشاد ومهوى الأفئدة .
وتأتي الدورة انطلاقاً من حرص الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على تقديم دورات تطويرية وتثقيفية لمنسوبي الرئاسة والرفع من مستوى الخدمات المقدمة
واختتم المقاطي حديثه بأن هذه
الدورة تأتي انطلاقاً من حرص الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على تقديم دورات تطويرية وتثقيفية لمنسوبي الرئاسة والرفع من مستوى الخدمات المقدمة
تنفيذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وبمتابعة مستمرة من قبل وكيل الرئيس العام للخدمات والشؤون الميدانية وتحقيق الوقاية البيئية ووكيل الرئيس العام بالمسجد الحرام للشؤون التنفيذية والتطويرية الأستاذ محمد بن مصلح الجابري، داعياً الله -عز وجل- أن يجزي الله خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين-حفظهما الله-خير الجزاء على جهودهم ودعمهم الدائم للحرمين الشريفين.
6E486E3E 2738 407A 9A8B CC478F914AF8
قراءة 2138 مرات