الخميس, 04 تشرين2/نوفمبر 2021 22:03

وكالة الشؤون النسائية تستقبل وفدًا خارجيًا من فريق نادي الإحسان التطوعي..

قيم الموضوع
(6 أصوات)

استقبلت الوكالة المساعدة للعلاقات والشؤون الإعلامية والشراكات المجتمعية النسائية وفدًا من فريق نادي الإحسان التطوعي النسائي وذلك بعد عودة مناشط الحياة الاجتماعية إلى وضعها الطبيعي في المسجد الحرام.

وأبانت مديرة الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأستاذة نوف بنت بشير هوساوي بأن استقبال الوفد يهدف الى تيسير مناسكهن التعبدية وتسهيل أداء شعيرة العمرة لعشرين مسنّة برفقتهن عشرة متطوعات.

وأردفت مساعدة المديرة العامة للعلاقات والإعلام الأستاذة بتول بنت محمود الكيشان بالتعاون البناء من قبل منسوبي إدارة التنسيق والشؤون الميدانية بقيادة الأستاذ مازن بن محمد الطويرقي، وكذلك التفاني اللا محدود من مشرفة نادي الإحسان التطوعي الأستاذة مريم بنت حسن دهيل.

وفي الختام رفعت سعادة الوكيل المساعد للعلاقات والشؤون الإعلامية والشراكات المجتمعية النسائية الأستاذة ندى بنت عبد الله المالكي جزيل الشكر والتقدير لكل من ساهم في إتمام هذا الاستقبال والذي وصفته "بالإنساني" والشكر موصول لسعادة مساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية ووكيل الرئيس العام للشؤون النسائية الدكتورة العنود بنت خالد العبود على دعمها المستمر لكل مامن شأنه الإرتقاء بخدمات قاصدات البيت الحرام على جميع الأصعدة. وبما يتوائم مع تطلعات ولاة الأمر والمسؤولين -حفظهم الله- في ايصال رسالة الحرمين الشريفين للعالمين.

وتجدر الإشارة إلى إشادة الوفد للحفاوة والترحيب وكرم الضيافة والهدايا التذكارية القيمة التي قوبلن بها من منسوبات الوكالة المساعدة للعلاقات والشؤون الإعلامية والشراكات المجتمعية النسائية.

Image 2Image 3
قراءة 1185 مرات