الثلاثاء, 09 تشرين2/نوفمبر 2021 17:21

فريق لنمكنهم التطوعي بمنطقة مكة المكرمة يزور مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة

قيم الموضوع
(0 أصوات)
استقبل سعادة  الوكيل المساعد لشؤون مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة  المهندس فارس بن محمد المطرفي فريق لنمكنهم التطوعي بمنطقة مكة المكرمة بقيادة سعادة  الأستاذة نورة بنت عبدالعزيز القحطاني والوفد المرافق لها، وحيث نقلو ترحيبهم وشكرهم لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ،  لاحتفاء المجمع بزواره ، وإتاحة هذه الفرصة لزيارة  هذا الصرح الشامخ، وكان ذلك بحضور سعادة  المدير العام للعلاقات العامة والإعلام الأستاذ أحمد بن مساعد السويهري وسعادة مساعد المدير العام للعلاقات العامة والإعلام الأستاذ حمزه بن عبدالإله عيوني  .
وبدأت الزيارة بكلمة ترحيبية من قبل سعادة المدير العام للعلاقات العامة والإعلام الاستاذ احمد السويهري  بالمجمع ،  وكما تم الاطلاع على العرض المرئي بكسوة الكعبة المشرفة ، ومراحل صناعتها بالمملكة العربية السعودية ومراحل استبدالها . وقد اشاد الوفد بما رآه من اتقان وتفاني في صناعة الكسوة والاهتمام بأدق تفاصيلها وتهيئة المواد الأولية لها . كما اطلع الوفد على آلية تطريز القطع المذهبة التي تزين الكسوة والتي تتطلب قدر كبير من الحرفة والاتقان .
وفي الختام  عبرت قائدة الفريق  و الوفد المرافق لها  عن عظيم امتنانهم  لهذه الفرصة التي اثرت معلوماتهم واطلعتهم على ما تبذله الدولة من جهود عظيمة  -رعاها  الله -   في خدمة الحرمين الشريفين  وقاصديهما وكسوة الكعبة المشرفة خاصة ، وتذليل سبل الراحة في خدمة الحجاج والمعتمرين داعين الله ان يجزي قادة هذه البلاد خير الجزاء على كل ما يقدمونه  في خدمة الحرمين الشريفين والاسلام والمسلمين جميعاً ، وتم تدوين كلمة تذكارية  للمجمع  وتم  تبادل الهدايا التذكارية .
IMG 20211109 172026 165
قراءة 990 مرات