الأربعاء, 10 تشرين2/نوفمبر 2021 14:00

وكالة الشؤون النسائية تنفذ زيارة خارجية لإثراء تجربة متدربات جامعة أم القرى قسم الإعلام

قيم الموضوع
(1 تصويت)
 
نفذت الوكالة المساعدة للعلاقات والشؤون الإعلامية والشراكات المجتمعية النسائية ممثلة بالإدارة العامة للعلاقات والإعلام زيارتين خارجيتين لمصنع كسوة الكعبة المشرفة، ولمعرض عمارة الحرمين الشريفين.
وأبانت مساعدة المديرة العامة للعلاقات العامة والإعلام الأستاذة بتول بنت محمود الكيشان ، بأن الهدف من الزيارة يأتي ضمن خطة برنامج التدريب المعد لمتدربات جامعة أم القرى "قسم الإعلام".
فيما أشادت الكيشان بحفاوة الاستقبال في الزيارة من قبل إدارة مصنع كسوة الكعبة المشرفة وقد كان في استقبالهن الوكيل المساعد لشؤون مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة سعادة المهندس فارس بن محمد المطرفي، وسعادة المدير العام للعلاقات العامة والإعلام بالمجمع الأستاذ أحمد بن مساعد السويهري، وسعادة مساعد المدير العام للعلاقات والإعلام الأستاذ حمزة بن عبد الإله عيوني .
ثم قاموا بزيارة معرض عمارة الحرمين الشريفين , وأعربنَّ عن مدى سعادتهن بما رأينه من مقتنيات وقطع أثرية في المعرض من مختلف العصور، أيضًا ما سمعنه من الشروحات الوافية من الأستاذ محمد بن عبيد الأحمدي في كل قاعة من قاعات المعرض.
وفي الختام رفعت الكيشان الشكر الجزيل لسعادة الوكيل المساعد للعلاقات والشؤون الإعلامية والشراكات المجتمعية النسائية الأستاذة ندى بنت عبد الله المالكي، على إتاحة الفرصة للزيارات الهادفة والشكر موصول لسعادة مساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية ووكيل الرئيس العام للشؤون النسائية الدكتورة العنود بنت خالد العبود، على دعمها المستمر لكل ما من شأنه الارتقاء بالمنظومة التعليمية والخدمات الجليلة المقدمة لقاصدات البيت الحرام. بما يتوافق مع تطلعات القيادة الرشيدة-أيدها الله- في إيصال رسالة الحرمين الشريفين المباركة للعالمين بالرؤية الطموحة ٢٠٣٠م
تجدر الإشارة إلى أن الزيارة كانت مثرية لتجربة المتدربات من حيث المعلومات القيمة التي حصلن عليها والشرح الوافي لتاريخ المصنع العريق ومحتوياته، ولجميع المراحل التي تمر بها صناعة الكسوة إلى أن ينتهي الصُنَّاع من تجهيزها وتسليمها في الوقت المحدد، وودع الوفد بمثل ما قوبل به من حفاوة وتكريم وهدايا تذكارية قيّمة.
قراءة 983 مرات