المطرفي يناقش آلية سير عمل الإدارة العامة للتوسعة الشمالية في الفترة القادمة


 أنطلاقاً من رؤية الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والممسجد النبوي (2024) , عقد سعادة مدير عام الإدارة العامة للتوسعة الشمالية المهندس فارس المطرفي اجتماعاً لمناقشة آلية سير عمل الإدارة العامة للتوسعة الشمالية في الفترة القادمة، بحضور سعادة مساعد مدير عام الإدارة المهندس وليد المسعودي، وسعادة مدير الشؤون الخدمية الأستاذ صالح هوساوي، ووكلاء الإدارة العامة.

وبدأ المطرفي حديثه بالشكر لله –تعالى- أولاً ثم للقيادة الرشيدة - أيدها الله- على ما توليه من عناية واهتمام بالحرمين الشريفين ، ولمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الاستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على متابعته ودعمه الدائمين في كل ما من شأنه خدمة بيت الله الحرام وقاصديه.

ثم تم الاطلاع على جدول أعمال الاجتماع والذي ناقش أبرز الصعوبات والمعوقات التي واجهة الإدارة في العام المنصرم من خلال استعراض مؤشرات الأداء وكيفية التعامل معها بالمرحلة المقبلة، وكيفية رفع الإنتاجية للموظفين بما يواكب منظومة سير الأعمال بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.

كما نوه المطرفي على الجميع ببذل المزيد من الجهد لتقديم أرقى وأفضل الخدمات لزوار بيت الله الحرم وقاصديه، شاكراً الجميع على جهودهم وحرصهم على تطبيق الاجراءات الاحترازية الوقائية.

المطرفي 2